Main topics

سبتمبر 22، 2011

فرقة العاشقين صدح صوتها دعما لاستحقاق ايلول

تحتفل فرقة العاشقين مع أبناء فلسطين في محافظات الضفة الغربية من الشمال الى الجنوب ومن الجنوب الى الشمال بسلسلة متواصلة يوميا من الفعاليات  والأنشطة  الداعمة والمشجعة لاستحقاق أيلول ودخول فلسطين بعضوية كاملة في الأمم المتحدة.

وانطلقت اولى  حفلات فرقة العاشقين من رام الله واريحا في 15 ايلول وكان تفاعل فلسطيني كبير مع الفرقة اضافة الى حشود ضخمة عجت بمكان  الاحتفال ، وأ حيت الفرقة في مدينه جنين حفلا ضم جميع أهالي المحافظة. أما مدينة بيت لحم فكانت تعج بالحضور في ساحة كنيسة المهد الداعم للقيادة الفلسطينية في خطوتها الهادفة لتصبح الدولة 194 في الامم المتحدة، وصدح اصوات اعضاء فرقة العاشقين بالأغاني الوطنية الداعمة لفلسطين وشعبها وحقوقها.


وتشارك حاليا فرقة العاشقين ابناء الشعب الفلسطيني في مدينة ام الله بالفعاليات التي تنطلق في كافة أنحاء مدن الضفة ، حيث تم تعطيل المدارس والدوائر الحكومية جميعها  للمشاركة في هذه الاحتفالات، وتنتشر أعلام فلسطين بشكل كبير ومكثف على البيوت والسيارات وفي الشوارع وجميع الأماكن. وتشهد مدينة رام الله مسيرات حاشدة دعما لاستحقاق ايلول، وفي جنين نُظّمَ مهرجانا بهذه المناسبة واعلام فلسطين تزين المدينة، ومنطقة عين سارة في الخليل  تشهد مسيرات حافلة.

كما ستشارك الفرقة  في المهرجان المركزي في رام الله في 21 ايلول، وفي مدينة نابلس في 23 ايلول بالتزامن مع إلقاء الرئيس خطابه أمام الجمعية العامة  للأمم المتحدة إضافة لاحتفالات في مدن الضفة كافة.

وتعتبر هذه الزيارة هي الثانية للفرقة لفلسطين، بعد الزيارة  الأولى التي قامت بها الفرقة  لفلسطين  العام الماضي وأحيت الحفلات في مختلف أنحاء فلسطين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق