Main topics

سبتمبر 15، 2011

23 سبتمبر يوم تاريخي جديد في قاموس تواريخ فلسطين


يستعد الشعب الفلسطيني في الايام القادمة من سيبتيمبر  لخوض معركة جديدة لتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني، لاسيما وبعد العديد من الاتفاقيات والمفاوضات أصبح من الضروري أن يسلك طريقا باتجاه اخر، وهو التوجه للامم المتحدة  حتى تدخل فلسطين وتصبح عضوا في الامم المتحدة.


 وخاض الشعب الفلسطيني منذ عقود العديد من المعارك  وما زال حتى يومنا هذا يناضل ليحصل على حقه في الحرية والعيش بسلام ، وذلك منذ العهد العثماني مرورا بالانتداب البريطاني والاحتلال الاسرائيلي، وقدم الشعب الفلسطيني الالاف من الشهداء والجرحى والاسرى في سبيل استعادة ارضه وحقه، ويسعى الآن ان يدخل في عضوية الامم المتحدة ، أملا في أن يحصل على حقوقه المشروعة.

 وأخذ الشعب الفلسطيني يعد العدة من خلال  القيام بالعديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف انحاء فلسطين، والتحضير للمزيد من هذه الأنشطة ويأتي ذلك ضمن الحملة الأهلية لدعم عضوية فلسطين في الأمم المتحدة، وضرورة تشكيل قوى للضغط باتجاه تحقيق عضوية فلسطين في الأمم المتحدة،  بمشاركة من مختلف المؤسسات والجمعيات في  فلسطين من خلال إرسال رسالة من قبل كل جمعيه ومؤسسة لكافة القنصليات العالمية ، لدعم عضوية فلسطين كاملة في الامم المتحدة ورفع الصوت عاليا، ووقف كافة ممارسة أشكال العنف والاضطهاد والعنصرية،  وإعطاء مجال للشعب الفلسطيني لممارسة حقه في تقرير مصيره وإقامة دولته وفقا لقرارات الشرعية الدولية.
و  تم  التوجه للأمم المتحدة،  لأن إسرائيل تضرب بعرض الحائط جميع متطلبات الشعب الفلسطيني  وتستولي على جميع حقوقه وممتلكاته،  لذلك أصبح من الضروري التوجه للأمم المتحدة للحصول على حقنا في إقامة دولتنا على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف".


و يجري العمل للتواصل واللقاء مع جميع المؤسسات، لتحقيق الهدف من الحملة وتحقيق المبادرة الوطنية تحت عنوان "أرسل رسالة" حيث ستقوم كل مؤسسة بإرسال رسالة لجميع القنصليات في العالم للضغط  وتشجيع  عضوية فلسطين في الأمم المتحدة.
وإسرائيل في الآونة الأخيرة كثفت من تدريب المستوطنين على كيفية مواجهة الفلسطينيين،  وإرهابهم ودفعهم للتراجع عن خطوتهم في الأمم المتحدة كما كثف الإعلام الإسرائيلي من حملاته التحريضية ضد الفلسطينيين. .

هناك تعليق واحد: