Main topics

أكتوبر 01، 2010

إختتام مهرجان مرج ابن عامر الثالث للثقافة والفنون


اختتمت  في محافظة جنين ، مساء أمس فعاليات مهرجان مرج بن عامر للثقافة والفنون ، والذي أقيم لمدة خمسة أيام في قرية حداد السياحية تحت رعاية الرئيس محمود عباس .
 وتنوعت فعاليات اليوم الخامس ، حيث قدم  الفنان عمار حسن مجموعة من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما قدم الطفل الموهوب صالح شعبان عدة أغاني وطنية وشعبية، وألقى الشاعر محمد عايد من مدينة رام الله قصائد شعرية عن القدس وفلسطين.


وفي نهاية الحفل كرم محافظ جنين قدورة موسى ، ومدير المهرجان ووزارة الثقافة عزت أبو الرب مدير بنك الاردن غالب  صبيحات ، الراعي الرئيس  للمهرجان وكافة المساهمين والداعمين للمهرجان ، وإدارة قرية حداد السياحية ،وأعضاء هيئة المهرجان، والفرق المشاركة، كما تم تكريم محافظ جنين موسى من قبل هيئة المهرجان.

وقال موسى رئيس الهيئة المشرفة على المهرجان: "إن الفرحة لن تكتمل إلا بتحرير كافة الأسرى وتحقيق الوحدة وإقامة الدولة  الفلسطينية وزوال الإحتلال" وشكر الأجهزة الأمنية وكل من ساهم في نجاح المهرجان.

بدوره أعرب الفنان عمار حسن عن سعادته بالمشاركة في المهرجان، مشيرا الى مشاركته الأولى التي كانت قبل عشر سنوات، كما شكر محافظة جنين ووزارة الثقافة على دعوته للمشاركة. وكانت فعاليات مهرجان مرح بن عامر الثالث للثقافة والفنون ، الذي ينظم من قبل المحافظة ووزارة الثقافة إنطلقت في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ، بمشاركة الدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة ممثلا عن الرئيس محمود عباس، ومحافظ جنين ووزيرة الثقافة سهام البرغوثي، وعدد كبير من ممثلي الأجهزة المدنية والعسكرية ومحافظين ونواب وحشد غفير من أهالي المحافظة وفلسطينيي 48.

صورة لمجموعة من المشاركين في المهرجان / أُخذت بواسطة محمد زكارنة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق