Main topics

مارس 31، 2011

الحراك الشبابي لإنهاء الانقسام- قلقيلية

في اليوم الخامس عشر من آذار أقام الحراك الشبابي  مظاهرة تضامنية مع بقية المدن الفلسطينية لإنهاء الانقسام في الضفة وغزة ،وقد وضح الشباب في تجمعهم على تأكيد انتخابات مجلس وطني جديد لمنظمة التحرير الفلسطينية.

 

لقد تولد عن الإنقسام مفاعيل خطيرة أضفت معنىً عبثيا على الواقع الفلسطيني ، الأمر الذي بات معه السلم الأهلي والنسيج الإجتماعي مهددا بشكل حقيقي وهو ما يعني ضرب المشروع الوطني التحرري.
 وأثناء المظاهرة أكد الحراك الشبابي باستحالة استمراره في الانتظار السلبي لما ستتفق عنه ذهنية طرفي الإنقسام ، وأعلن الشباب تقديرهم لكافة الفصائل الوطنية والإسلامية داخل وخارج منظمة التحرير الوطني الفلسطينية،  وقد أكدوا دعمهم لكافة المبادرات التي من شأنها رأب الصدع وتقريب وجهات النظر.



فمن هنا يدعو الحراك الشبابي الى ضرورة الالتفاف حول مطلب انتخاب مجلس وطني جديد وفق مبدأ التمثيل النسبي بما يتيح لكافة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم المشاركة السياسية،على طريق العودة والحرية وتقرير المصير.   

للمزيد من المعلومات:
تصوير :فداء هنطش / قلقيلية

هناك 3 تعليقات:

  1. كتير حلو التقرير....وننتظر المزيد

    ردحذف
  2. اعتقد عشان ننهي الاحتلال لازم نوقف المسميات ونتسمى باسم الشارع لانو اذا ضلينا نطلع بمسميات جديدة 15 اذار الحراك الشبابي ...الخ..احنا بنخلق انقسام في الانقسام وهاي مشكلة الشعب من البداية في الاحزاب ان الحزب نفس بنقسم اكتر من حزب...الله يقويكم يا شباب فعلا انا اشعر في ثورة لازم نحشد الها واحنا بحاجة لكل مدينة وقرية توقف بجانبنا

    ردحذف
  3. لا بد من التقدم اكثر
    مشكوره فداء
    وبتمنى انه نرفق انه هالحملات كلها كانت مجرد اشكاليات

    ردحذف