Main topics

ديسمبر 01، 2011

"كنش"عازف الساكسفون ومغني الراب البريطاني لأول مرة في فلسطين

عازف الساكسفون البريطاني أثناء عرض له في رام الله / ميسا عاصي

 احتفلت رام الله مساء هذا اليوم الخميس، بعازف الساكسفون ومغني الراب البريطاني 'سويتو كنش' الذي يزور رام الله لأول مرة، حيث قدم عرضاً فنياً في قصر رام الله الثقافي .
 وكانت مناسبة هذا العرض إطلاق المجلس الثقافي البريطاني البرنامج الإذاعي 'ذي سيلكتر'، حيث سيقوم على عرض الموسيقى البريطانية، ويبدأ بث اول حلقاته الأسبوع المقبل.
                                                                                                                        

تصوير\سامر حامد .
  وقد نُظم هذا العرض بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني في فلسطين، ومركز الفن الشعبي.
و امتلأت المقاعد بالحضور، الذي شجع المغني كنش وزاد من حماسه فغنى عن الحب  والديمقراطية، التفاؤل والمستقبل، والحرية مما دعا الجمهور للهتاف معه "freedom Palestine"، وقد دمج في اسلوبه بين موسيقى "الجاز" و "الهيب هوب" .

  ويعتبر الموسيقي "كنش" من أشهر الموسيقيين البريطانيين في موسيقى "الجاز" وكذلك "الهيب هوب "، وقد حصل على عدة جوائز من أهمها جائزة أفضل أداء لموسيقى الجاز في بريطانيا لعامي 2006و 2007، وقام بعدة عروض في عدد من الدول منها المغرب، ولبنان، المانيا، والولايات المتحدة الأمريكية .
وسيقوم مغني الجاز والراب "كنش" بعرض آخر مساء يوم الجمعة في المعهد الوطني للموسيقى بمدينة رام الله.


لمزيد من المعلومات:
* أخذت الصورة بواسطة ميسا عاصي 
* سامر حامد

هناك 7 تعليقات:

  1. فعلا كانت امسية جميلة جدا واشعرنا هذا الشخص بدعمه لقضيتنا ولشعبنا الفلسطيني وعندما نرى اشخاص مثله في داخلنا تزيد الثقة بان هناك في البعيد يوجد من يقف معنا ويدعمنا فعلا شكرا له لقدومه

    ردحذف
  2. رائع شكرا لك

    ردحذف
  3. شكراً لمتابعتكم، فعلاً كانت امسية جميلة جداً وكان الموسيقي كنش متواضع مع الجمهور حيث قام بالاختلاط معهم والتحدث والمزاح، مما جعله قريب عليهم، وزاد من معرفة الجمهور به وحبهم الذي كان واضحاً في عيونهم ..وهذا يشجع الشباب للمشاركة بهذه الفعاليات ..شكرا لكم مرة اخرى..

    ردحذف
  4. جميل جدا...كنت اتمنى ان اكون موجودة في هذا العرض ...وشكرا لتغطيتك لهذه المواضيع.

    ردحذف
  5. aيسعدني انه اعجبكم.. ويمكنك ان تقوم بحضور العرض فكما ذكرت سابقاً سيقوم بعمل عرض اخر في المعهد الموسيقي لذا تستيطع ان تحضر العرض مرة اخرى ..ومن الجميل ان يكون هناك جمهور لمثل هذا الموسيقي لان وجوده هنا دعماً لنا، فالشيء البسيط الذي يمكن ان نقدمه هو حضورنا له

    ردحذف
  6. جميل يا ميسا
    الصور رائـــعة!!!

    ردحذف
  7. فعلا كانت مميزة جدا ..

    ردحذف