Main topics

أبريل 27، 2010

احتفال بتكريم الإعلاميات في محافظة جنين


حظيت للمرة الأولى 15 إعلامية من محافظة جنين يعملن بمؤسسات الإعلام المحلي بتكريمهن خلال ورشة عمل تدريبية،نظمتها مديرية الإعلام في جنين والعلاقات العامة في المحافظة وبمشاركة ودعم من شبكة أمين الإعلامية، وشار ك في الورشة عبد الله بركات نائب محافظ جنين والإعلامي خالد أبو عكر المدير التنفيذي لشبكة أمين الإعلامية .

ورحب بركات "بهذا النشاط الخاص بالمرأة الإعلامية كونها أخذت دورا رياديا وتقدمت في مجالات عديدة والآن تتقدم وتسابق في هذا المجال الإعلامي لتثبت وجودها في مرحلة البناء القادمة من اجل استكمال التحرير الاستقلال".

خالد أبو عكر في كلمته تحدث عن الشبكة ودورها في فتح المجال أمام الكلمة الحرة "لتخرج عبر مدوناتها من اجل التصويب والتوجيه والتطوير من خلال المعلومة الحقيقية التي تقدم للجمهور والذي بدوره يحتاجها ليحكم ويبلورها في سلوكيات ونواحي الحياة المختلفة".


الورشة التدريبية بدأت بتقديم الإعلامية سناء بدوي مديرة العلاقات العامة في المحافظة ورقة عمل حول كتابة الخبر الصحفي وعناصره الأساسية لتدريب 35 مشاركة في الورشة من مؤسسات مختلفة حول هذا الفن الصحفي من اجل "تسهيل عملهن واتصالهن بوسيلة الإعلام ونشر أخبار مؤسساتهن في وسائل الإعلام المختلفة".

أما الصحفية هبه عساف من وزارة الإعلام في جنين، فقدمت عرضا لأهم فنون الكتابة الصحفية والتي شملت التقرير والقصة الصحفية والتحقيق والمقال، بالإضافة إلى طرق وآلية التعامل مع وسائل الإعلام للتمكن من نشر أخبار المؤسسات لأي نشاط أو معلومة ترغب بتقديمها عبر الإعلام للجمهور .
وجرى بعد العرض تدريب للمشاركات والذي انتهى بتكريمهن وتقديم هدايا رمزية وشهادات، بالإضافة إلى تكريم قدمه نائب المحافظ لشبكة أمين ممثلة برئيسها ابو عكر لدعمها المتواصل للإعلام والإعلاميين المحليين ذكورا وإناثا من اجل التطوير والتقدم المهني الذي يخدم الوطن والمجتمع.

لقراءة المزيد:

 الصورة: تكريم الاعلامية سكون شعبان / موقع بانيت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق