Main topics

ديسمبر 23، 2011

جمعية تام تبدأ بتنفيذ تدريب عن الصحافة الإلكترونية لمركز تواصل

 صورة للمشاركات خلال التدريب / رشا موسى
بدأت جمعية تنمية وإعلام المرأة في بيت لحم بتنفيذ تدريب عن المدونات والصحافة الالكترونية لمجموعة من 20 امرأة من منسقات وأعضاء مركز تواصل لتمكين المرأة في مختلف محافظات الضفة الغربية ويستمر لمدة عشرة أيام متواصلة يتخللها تدريبات على كيفية انشاء المدونات وكتابة التقارير والاخبار والقصص الصحفية بكافة أشكالها. 
 وقد قام محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل بافتتاح التدريب بحضور رئيسة الجمعية سهير فراج ومدير المحافظة فؤاد سالم والنساء المشاركات في التدريب.                                      

صورة من التدريب بحضور المحافظ / رشا موسى
وأشاد المحافظ بمركز تواصل وأهمية دوره ودعم المحافظات له وأهمية التنسيق الدائم بين المركز في كافة المحافظات للوصول لنتائج مثمرة في أي قضية وخصوصاً قضايا المرأة، كما قال: "إذا فشلت المرأة فشل الرجل". كما وشكر أيضاً التعاون الإيطالي الداعم لهذا المشروع ومؤسسة تام على جهودهما في دعم وتقوية النساء في تواصل.
وقد قام بجولة في الجمعية وتعرف على مقرها الجديد ونشاطاتها ومشاريعها وخطة عملها لعام 2012.  
            
وعبرت مديرة جمعية تام سهير فراج عن سعادتها باستضافة المشاركات وتقديم هذا النوع من التدريب لهن وأضافت بأن هذا البرنامج بدأ بتدريب عن النوع الاجتماعي في الإعلام والمدونات وسوف ينتهي بانتاج موقع الكتروني يضم كافة المؤسسات الشريكة في مركز تواصل في مختلف محافظات الوطن.



لمزيد من المعلومات:

هناك تعليق واحد: