Main topics

ديسمبر 24، 2011

طوني قطان يتألق ويلهب مشاعر الجمهور في بيت لحم

الفنان طوني قطان خلال حفله في ساحة المهد/ رشا موسى

تألق الفنان الفلسطيني والعربي طوني قطان في حفل غنائي أقيم بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة في ساحة المهد في بيت لحم  ليلة أمس،  وعلى أنغام الموسيقى والصوت الشجي أطرب الجمهور  الذي حضر من كل انحاء المحافظة ، وقد غنى الفنان قطان مجموعة من أغانيه الخاصة والاغاني التراثية الفلسطينية واخرى لفنانين كبار أشعل خلالها مشاعر الجماهير وجعل أصواتهم تعلو في ساحة الميلاد.

ويعتبر هذا الحفل الأول للفنان قطان في بيت لحم ولكنه أقام حفلين آخرين في رام الله وجامعة النجاح في نابلس خلال هذه السنة وقد لاقيا نجاحاً كبيراً. وأكد مدير راديو بيت لحم 2000 الراعي الإعلامي لهذا الحفل دعوة الفنان قطان في إحتفالات الميلاد السنة المقبلة. ويذكر ان لبيت لحم معزة خاصة لدى الفنان قطان حيث انها مسقط رأسه الذي غادره بداية الإنتفاضة الثانية لبدء مسيرته الفنية في الخارج.

ليان بزلميط تغني في ساحة المهد/ رشا موسى
وقد تخلل الحفل وصلة غنائية لفنانة ستار أكاديمي الفلسطينية ليان بزلميط التي غنت العديد من الاغاني العربية والخليجية بالإضافة الى أغنية " علِّ الكوفية " التي دوت خلالها أصوات الجمهور عالياً نظراً لشعبيتها الكبيرة لدى الشعب الفلسطيني حيث تذكرهم  بالزعيم الراحل ياسر عرفات .  



ويذكر أنه منذ إنطلاق الإنتفاضة الثانية منذ العام 2000 لم تحتفل مدينة بيت لحم بعيد الميلاد كما إحتفلت به هذه السنة حيث كانت اجواء هذه السنة جميلة جداً وخصوصاً فكرة إقامة مهرجان الميلاد الأول برعاية راديو بيت لحم 2000 على مدى أسبوع، حيث تم افتتاحه بحفل للفنان الفلسطيني عمار حسن ومجموعة من الفرق الفلسطينية والعربية والعالمية وختامها كان مسكاً بحفل الفنان طوني  قطان.





لمزيد من المعلومات:
* الفنان طوني قطان خلال الحفل في ساحة المهد/رشا موسى
* راديو بيت لحم 2000

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق